المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب الجهاد ضد العلمانيين المتحالفين مع الروافض


محمد القشيري ( أبورنا )
01-13-2010, 04:15 PM
العمر: يجب جهاد العلمانيين المتحالفين مع الروافض في حملتهم ضد العريفي
العمر: يجب جهاد العلمانيين المتحالفين مع الروافض في حملتهم ضد العريفي<http://www.mubasheer.com/newsm/6139.jpg>

انتقد الشيخ ناصر بن سليمان العمر الحملة التي يشنها العلمانيون والليبراليون على الشيخ محمد العريفي على خلفية غضب الشيعة من تناوله لأحد مرجعياتهم خلال خطبة بالرياض ، مطالبا خواص الامة جهادهم بالكلمة.
وقال العمر المشرف على موقع "المسلم" إن الحملات التي شنها الشيعة على الشيخ محمد العريفي لا تستغرب من هؤلاء، فهذا ديدنهم من القديم والحديث واستدرك بالقول: "ليست الغرابة في موقف الرافضة وهم عرفوا على مدار التاريخ بل كل حياتهم صراخ وعويل وطعن.. لكن المستغرب حقا موقف العلمانيين الليبراليين المنافقين".
وأوضح العمر أن الشيعة الذين ثاروا على تناول د.العريفي لمرجعية الشيعة بالنجف علي السيستاني، ساقوا حججهم واعتراضاتهم عليها بالقول: "إنه تكلم عن سادتنا وطعن فيهم، في الوقت الذي يقوم فيه الرافضة بسب الصحابة ولعنهم ويتهمون الطاهرة (أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها) بالزنا، وهذا مخالفة صريحة للقرآن وللواقع" بحسب ما جاء على موقع "المسلم".
وتعجب العمر مما وصفهم بالرافضة الذين يكذبون على مر التاريخ ، حسب قوله ، أنه " عندما يتحدث عن أحد من سادتهم يثيرون الدنيا وتقوم دول تتكلم بهذا الأمر، بينهما هم يسبون صحابة النبي صلى الله عليه وسلم ويلعنونهم ويتهمونهم ويخالفون القرآن والسنة والعقل والمنطق، وكأنهم لا يفعلون شيئا".
وانتقد الشيخ العمر الوقفة العجيبة من الليبراليين مع الشيعة مؤكدا أنه "ثبت خلال السنوات الأخيرة ذلك التوافق العجيب بين العلمانيين الليبراليين والرافضة".
وأوضح أنه في حادثة البقيع كان هناك تحالف عجيب بينهم أيضا ، قائلا "فهؤلاء الليبراليون يلتقطون اجتهادات طلاب العلم التي قد لا تكون صائبة، ويثيرون عليها الصحف، في حين أنك تجدهم مع الرافضة وما يحدث منهم من شرك وكفر وسب للصحابة، لا يثير هذا حفيظتهم".
وأكد أنه ثبت بالحقائق أن هؤلاء المنافقين الليبراليين أولياء أعداء الله وأولياء الغرب مشيرا الى تقرير أصدرته مؤسسة راند الأمريكية ، معتبرا أن هذا التحالف الوثيق بين أمريكا واليهود والرافضة أدى إلى احتلال العراق، وما شهده من تدمير وقتل لأهل السنة.
وقال : والآن إيران تحتل آبار نفط العراق، والتصريحات حول ذلك قليلة من قادة العراق، لكن مجرد تصريح الشيخ العريفي أثار موجة من الردود؛ حتى رئيس الوزراء العراقي يقوم ونائب الرئيس".
وأضاف: "لهذا فإن الدعوى بأن الرافضة خطر على اليهود كلام غير صحيح، ورئيس مركز الدراسات اليهودية في فلسطين المحتلة يقول ليس علينا خطر من الشيعة، ولكن الخطورة من أهل السنة. وحزب الله وضع في جنوب لبنان ومكن في الجنوب من أجل أن يمنع المجاهدين أن يدخلوا إلى فلسطين".
وأكثر ما أثار استغراب العمر وفق قوله " هو أن هؤلاء المنافقين من أبناء جلدتنا ويتكلمون بلغتنا وينتسبون ظاهرا إلى مبادئنا وسنتنا، لكن موافقهم صريحة، اقرؤوا سورة الحشر: "أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ......"، فهذا تحالف صريح واضح تدل عليه الحقائق".
وأردف قائلاً: "ثم أريد أن أبين أن هؤلاء العلمانيين المنافقين شرذمة قليلون لكنهم يملكون وسائل لا نملكها".
ورأى أن عدم إحالتهم للمحاكم الشرعية جعلهم يتمادون بل يعتبرون أن من الإنجازات العظيمة أنهم أُعطوا الحرية ليتكلموا.
وطالب العمر بجهاد المنافقين بالحجة معتبر أنه أصعب من جهاد الكفار، لأنه "جهاد خواص لهذه الأمة وورثة الرسل والقائمون به أفراد في العالم والمشاركون فيه والمعاونون عليه وإن كانوا هم الأقلين فهم الأعظمين قدرا عند الله جل وعلا "، حسب قوله.

((( أبو رنـــاااا )))

ابوخالد
01-13-2010, 05:58 PM
الله يسلمك مستشارنا الغالي على طرح هذا الموضوع الله يكتب لك الاجر يارب

النايف
01-13-2010, 11:09 PM
الله يعطيك العافيه اخوي " ابو رنا "

نقل وتوضيح رائع

شكرا جزيلا لك

الصقار القشيري
01-17-2010, 02:16 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
موضوع جميل اشكرك لطرحك الجميل
تقبل مروري
دمت بود

فجر جديد
01-03-2011, 04:44 PM
طرح جميل ورائع
شكرا جزيلا

بحوردعويه
03-04-2011, 04:53 PM
جزاك الله خيروجعله الله في ميزان حسناتك يارب

ابولمه
02-27-2013, 11:33 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً

أبورشيد
03-19-2013, 03:11 PM
الله يجزاك خير الجزاء
موضوع قيم بارك الله فيك
وكلنا بحاجه لمثل هذا الطرح النافع
لك جزيل الشكر