الموضوع: تشكي ونا أشكي
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2014, 12:51 PM   #5
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/141841943081.png
 
الصورة الرمزية المجهر
 






المجهر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 328517
المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute

افتراضي

مقتطفات من بعض العناوين في بعض الصحف
شح الأراضي يؤخِّر بناء مائة وحدة سكنية لفقراء بقيق أكثر من ثلاث سنوات
قال وزبرالصحه إن وزارة الصحة تعاني شح الأراضي، مبيناً أنه تم اطلاع خادم الحرمين، حيث وجه بحلها، ومشيراً إلى أن هناك مشاريع لم تُطرح بسبب الأراضي، وأن شراء الأراضي يكون على حساب المشاريع وهذا ما لا نريده.
فايزه ناصر ( صدى ) :
أكد الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة “شركة المملكة القابضة” أن مشكلة السعودية تكمن في افتقارها إلى التخطيط الصحيح وليس المال.
وطالب الوليد بضرورة تغيير آلية التخطيط المتبعة، مستشهداً بقول الله تعالي: “إنّ الله? لا يُغيِّرُ ما بقومٍ حتّى يُغيِّروا ما بِأنفُسِهِم”.
وغرد الوليد عبر حسابه بموقع تويتر اليوم (الجمعة) قائلاً: “في السعودية نحن أغنياء لكن فقراء.. أغنياء في ثرواتنا لكن فقراء في تخطيطنا.. إنّ الله? لا يُغ?يِّرُ ما بِقومٍ ح?تّى يُغ?يِّرُوا ما بِأنفُسِهِم”.

 

__________________


شكرا للاخت القديرة المصممة زهور الريف على التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
  رد مع اقتباس