عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2016, 01:14 AM   #866
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1425242567731.png






ابوو ماجد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1401000
ابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond reputeابوو ماجد has a reputation beyond repute

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحل مشاهدة المشاركة
في مشاركتي السابقة كتبت :
مع احترامي للأخ العزيز ابو ماجد ، كنت أحتاج إلى مثال .
مثال :
أخي العزيز : زحل
الأمر وأضح ولايحتاج الى أمثلة وإذا كان ولابد من أمثله فالواقع يتكلم عن نفسة وفيه من الامور التي ذكرتها أنفاً الكثير .. واحب أضيف ان الكلاب المسعورة التي كانت مصفدة بسلاسل واغلال .. بدأت تنبح هذه الايام ولعلك تتابع التغريدات التي ملأت الافق برائحتها النتنة .. أيضاً هناك حادثة بسيطة حدثت في حائل اليوم تتعلق بالامن الاخلاقي .. يرويها مغرد من هناك يدعى ( رائد العنزي ) يقول فيها ( 12 دورية وباصين للامن عند ممشى الامير سعود لضبط الوضع .. ( كان يقوم بذلك جمس الهيئة فيه عضوين وعسكري).!!
أعتقد ان هذه التغريدة لوحدها كفاية لحل مشكلة مؤيدي القرار .
ملاحظة :
ولعلمك أخي زحل أنا لست عضو ف الهيئة أو ملتحي أو ثوبي قصير أو إمام مسجد وان كنت أتشرف واتمنى ذلك وأسال الله أن لايؤاخذنا بتقصيرنا.. إلا أنني بالفطرة وما تعلمته من الثوابت والقيم والاعراف يحتم على أن أقف مع الامر بالمعروف والنهي عن المنكر رضي من رضي وأبى من أبى .

 

  رد مع اقتباس