العودة   منتديات ديوانية بني شهر > ๑۩۞۩๑{المنتديات العامة }๑۩۞۩๑ > المنتدى العــــــام > الأخبار المحلية والعربية والعالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2012, 07:57 PM   #1
معلومات العضو
http://www.baniathlah.net/uploads/1418420084932.png
 
الصورة الرمزية ابوخالدالشهري
 






ابوخالدالشهري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 124216
ابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond reputeابوخالدالشهري has a reputation beyond repute

افتراضي (نايل سات) توقف بث القنوات الرسمية السورية

(نايل سات) توقف القنوات الرسمية

إدارتا "عربسات" و"نايلسات"، اليوم "الأربعاء"، بث القنوات الفضائية السورية، فيما أدانت وزارة الإعلام السورية الأمر واعتبرته إنحيازاً مباشراً للمشروع المعادي لسوريا.

وتوقف بث القنوات السورية "الفضائية السورية" و"الإخبارية" و"الدنيا"، بعد حجبها عن القمرَين الصناعيين "عرب سات" و"نايل سات".
وفي السياق، أدانت وزارة الإعلام السورية في بيان، توقيف بث القنوات السورية على "عربسات" و"نايلسات" واعتبرته إنحيازاً مباشراً للشمروع المعادي لسوريا.
وقالت إنه "في إطار الحملة التي تستهدف سوريا، قامت شركة 'نايلسات' للبث الفضائي بإيقاف بث القنوات السورية في إجراء أحادي يخالف شروط العقد المبرم مع الشركة المذكورة وينتهك مواثيق الشرف الإعلامي".
وأضافت الوزراة أنها "إذ تدين هذا الإنتهاك وتعتبره دليلاً مباشراً على انحياز القائمين عليه الى جانب المشروع المعادي لسوريا دولة وشعباً وسلوكاً يندرج في إطار خدمة المشروع الصهيوني، فإنها تدعو الشركة إياها إلى الرجوع عن هذا السلوك واتباع الأصول القانونية والمتعارف عليها في مثل هذه الأحوال".
يذكر أن مجلس وزراء الخارجية العرب طلب في 2 يونيو الماضي من إدارتي "عربسات" و" نايلسات" وقف بث القنوات الفضائية السورية الرسمية وغير الرسمية.(نايل سات) توقف القنوات الرسمية




(khdg shj) j,rt fe hgrk,hj hgvsldm hgs,vdm

 

__________________




لزيارة مدونتي الخاصة اضغط الصورة

صفحتي على الفيس بوك

http://www.baniathlah.net/uploads/1415395072742.gif
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة الموقع بل عن رأي كاتبها

Security team